عامر حسين: لن نفتح باب القيد للموسم الجديد قبل انتهاء كأس مصر.. ومقترح بتعديل موعد مباراة الزمالك والجونة

يوليو 31, 2024

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات صعوبة فتح باب القيد للأندية المصرية قبل انتهاء منافسات بطولة كأس مصر عن الموسم الجاري، موضحًا موقف تعديل موعد مباراة الزمالك أمام الجونة بـ الدوري المصري.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: “يوجد اهتمام كبير من وزير الشباب والرياضة لـ منتخب مصر الأولمبي واتحاد الكرة موفر كل شيء لهذا المنتخب، محمد بركات يقوم بدور كبير مع المنتخب”.

وأكمل: “يجب أن نعطي ميكالي حقه، وهو يعمل مع الإمكانيات المتواجدة ويتعامل مع أي ظروف ولم يخرج منه أي مبررات، لم يحدث أن ميكالي هدد برحيله عن المنتخب قبل الأولمبياد مستحيل يفعل ذلك، وطموحه منذ البداية تحقيق ميدالية مع منتخب مصر”.

وأردف: “يوجد مشكلة مع الاتحاد الدولي أنه لن يتم فتح قيد الأندية إلا بعد انتهاء الدوري والكأس، وهذا الشرط كان متواجد من العام الماضي وحصلنا على استثناء من الفيفا”.

وتابع: “لا أعرف إذا كنا سنستطيع الحصول على استثناء هذا الموسم أم لا، مستحيل إقامة مباريات كأس السوبر المصري بين 4 أو 7 أكتوبر بسبب الأجندة الدولية”.

طالع | أحمد سالم يكشف حقيقة إقالة جوميز من تدريب الزمالك.. ويصرح: ما حدث مع زيزو مستفز

وأضاف: “لم يصدر قرار بإلغاء بطولة كأس مصر الأمر يرتبط بالرعاة، إلغاء البطولة سيكون خسارة مالية كبيرة، اما يتم إقامة الكأس حتى 2 سبتمبر أقصى تقدير أو سيتم الغاء البطولة، وتأجيل مباريات الكأس للموسم الجديد أصبح غير متاح”.

وبشأن تعارض موعد مباراة الزمالك والجونة مع لقاء منتخب مصر الأولمبي أمام باراجوي في أولمبياد باريس، أجاب: “أحمد دياب سيجري اتصال مع نادي الزمالك ولا يوجد لدينا أي مشكلة في تغيير موعد المباراة، ويوجد مقترح بتعديل موعد المباراة بإقامتها الساعة 5.30 أو 6 مساءً”.




المصدر: بطولات