.wf-active .logo-text, .wf-active h1, .wf-active h2, .wf-active h3, .wf-active h4, .wf-active h5, .wf-active h6, .wf-active .the-subtitle { font-family: 'Changa'; color: red; }
أخبار

عنف وتهديد.مستند جلسة ثلاثي الزمالك بعد تأجيلها

قررت محكمة أبو ظبي المختصة بالقضايا الجنائية تأجيل جلسة محاكمة ثلاثي فريق الزمالك المتهمين في أحداث مباراة بيراميدز، ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري، إلى 29 أكتوبر. جاء هذا القرار مع استمرار حبس اللاعبين على خلفية الأحداث المثيرة التي رافقت اللقاء.

ويواجه ثلاثي الزمالك تهمة “استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية إجباره على أداء عمل من أعمال وظيفته أو الامتناع عنه”، إلا أن اللاعبين نفوا جميع التهم الموجهة إليهم. حضر جلسة الدفاع المحاميان محمد المرزوقي وعبدالله جمعة، حيث طلبا تأجيل الجلسة للدفاع وطلبا السماح بتصوير المحضر وتكفيل اللاعبين المتهمين.

تعليق نادي الزمالك

في بيان رسمي، عبّر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تقديره الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة والجهات المنظمة للبطولة. أكد البيان التزام النادي بالقوانين وروح المنافسة الرياضية، مع رفضه التام لأي تصرفات غير قانونية. كما دعا النادي إلى فتح تحقيق عاجل حول أحداث مباراة بيراميدز، لضمان ضبط الأوضاع قبل المباراة النهائية.

الأهلي والزمالك إلى النهائي

في الجانب الرياضي، نجح الزمالك في الوصول إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة مثيرة أمام بيراميدز انتهت بالتعادل 1-1، وحسم الزمالك الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بفضل تألق الحارس محمد عواد. في المقابل، تأهل الأهلي بعد فوزه الصعب على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 بفضل هدفي طاهر محمد طاهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى