عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية بالأهلي استعدادًا للسوبر المحلي

كتب: محمود عبدالرحيم


عاد ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بعد تعافيه من نزلة برد حادة، حيث غاب عن التدريبات خلال اليومين الماضيين. وقد أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، استقرار حالة اللاعب الصحية بعد تلقيه العلاج اللازم.

استعدادات الأهلي لمباراة السوبر أمام سيراميكا كليوباترا
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة هامة أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.
كما قرر الجهاز الفني تحديد موعد السفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، حيث تمت جميع الترتيبات المتعلقة بالانتقالات والإقامة بالتنسيق بين محمد رمضان، المدير الرياضي، ومحمد الدماطي، رئيس البعثة في الإمارات.

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكليف محمد الدماطي برئاسة بعثة الفريق في الإمارات استعدادًا للمشاركة في السوبر المحلي. سيقوم الدماطي بالتنسيق مع كافة الأطراف المعنية لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يأتي استعداد الأهلي للسوبر المصري بعد خسارته لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

تحديد عدد الجماهير لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 52 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، والتي ستقام يوم 29 أكتوبر ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال.
وقد أشار مرتجي إلى أن أسعار التذاكر ستبدأ من 100 جنيه وتصل إلى 1500 جنيه، وأن العين سيحصل على النسبة المخصصة له وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التحضيرات للمشاركة في كأس العالم للأندية
بالإضافة إلى ذلك، كشف مرتجي أن التحضيرات لم تبدأ بعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.