أخبار

فتح الله: لاعب بيراميدز تعرّض للضرب في السوبر.. وبعض المحللين لديهم حسابات خاصة

تحدث محمود فتح الله المدرب المساعد لنادي بيراميدز، عن خسارة فريقه أمام الأهلي بهدف وحيد، وذلك في مباراة كأس السوبر، أمس الجمعة.




وتمكن الأهلي من التتويج بلقب بطولة السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.



وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس”: “لاعبو بيراميدز كانوا رجالاً طوال المباراة وكانوا مركزين، والجميع كان متحمساً منذ أن علمنا أننا سنلعب مباراة السوبر، أشكرهم على مجهودهم، والتوفيق يأتي من عند الله”.

طالع | الأهلي يوضح حالة محمود متولي وكواليس إصابته.. ويشكر طبيب بيراميدز

وأردف: “من مباراة إفريقيا حتى مواجهة الأهلي لم نتدرب، المحاضرات كانت أكثر بجانب الاستشفاء، كنا نهيئ اللاعبين للمباراة، وقلنا لهم إننا نثق بهم وأنهم سيلعبون مباراة كبيرة”.

واستطرد: “عبد الله السعيد أسلوب لعبه مُختلف عن أي لاعب في مصر، وغيابه بالتأكيد مؤثر، لكن كل اللاعبين الذين شاركوا أدوا ما عليهم، وصلنا لمرمى الخصم وأهدرنا فرص ولكن التوفيق غاب عنا”.

وأضاف: “كان هناك اشتراك بين محمد شريف ووليد الكرتي كانت تحتاج أكثر من بطاقة صفراء للاعب الأهلي”.

وأكمل: “محمد الشيبي ضُرب في رقبته، وكان لا بد أن يكون هناك إجراءات ضد اللاعبين”.

وتطرق للحديث: “سمير عثمان المحلل التحكيمي محترم، لكن في كل فئة يوجد محللين عندهم حسابات، هذا بعيد عن سمير عثمان، لكن هناك محللين أخذ برأيهم وأخرين لا لأن عندهم حسابات”.

وأوضح: “(أنا لا عندي عقد ولا أعلق على شماعات) ولو كنت خسرت بأكثر من هدف كنت لن أبرر، لكن أنا أتحدث عن حالات لم يتم اتخاذ فيها قرار تحكيمي، ووارد أن تتكرر في مباريات أخرى ويتم اتخاذ فيها قرار”.

واختتم: “خسرنا مباراة بشرف، ودليل على أن الكرة المصرية بخير، وأقول للاعبي بيراميدز أنتم رجال، وبالتأكيد أهنئ النادي الأهلي”.



[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى