
كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أن الدنماركي توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من قائمة مباراة إيجل نوار البوروندي، المقرر لها غدًا السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان
وأوضح أبو المعاطي زكي، خلال برنامجه “نجم الجماهير” المذاع عبر “يوتيوب”، أن قرار استبعاد الشناوي جاء بهدف إراحته بعد ضغط المباريات، ومنح الفرصة للحارس مصطفى شوبير للمشاركة أساسيًا في اللقاء.
وأشار إلى أن رابطة الأندية قررت توقيع غرامة مالية على فريق الأهلي قيمتها 150000 جنيه ومنع المتواجدين من حضور مباراة واحدة وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير ضد نادي منافس.