فيديو.. طلبات إنبي لبيع علي محمود للأهلي…

BySayed

يونيو 14, 2026



كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي تفاصيل المفاوضات الجارية بين النادي الأهلي ونادي إنبي بشأن التعاقد مع علي محمود خلال فترة الانتقالات الحالية.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي إن الأهلي تقدم بعرض رسمي يتضمن دفع 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى منح إنبي نسبة 10% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلًا، في إطار سعي القلعة الحمراء لحسم الصفقة.

وأضاف أن أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، طلب تعديل بعض بنود العرض، حيث اشترط رفع نسبة إعادة البيع إلى 15%، إلى جانب إضافة 15 مليون جنيه كحوافز ومميزات يحصل عليها النادي البترولي حال تتويج اللاعب ببطولات مع الأهلي أو تحقيقه أرقامًا وإنجازات فردية خلال مشواره مع الفريق.

وأشار أبو المعاطي زكي إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف، خاصة في ظل تمسك الأهلي بضم اللاعب ودعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.






المصدر – نجم الجماهير

By Sayed