
كشف الإعلامي أبو المعاطي زكي عن تطورات جديدة في ملف محمود حسن تريزيجيه داخل الأهلي، مؤكدًا أن العرض السعودي المقدم لضم اللاعب ارتفع إلى مليون ونصف المليون دولار.اضافة اعلان
وأوضح أبو المعاطي زكي أن وكيل تريزيجيه، والمفوض بالتواصل بين إدارة الأهلي واللاعب، ناقش معه عرض نادي الرياض السعودي، إلا أن تريزيجيه طلب فتح الباب أمام جميع الأندية الراغبة في التعاقد معه، من أجل دراسة العروض المقدمة واختيار الأنسب بينها.
وأضاف أن وليد صلاح الدين أبلغ عددًا من الإعلاميين بأن راتب تريزيجيه مع الأهلي يصل إلى نحو 130 مليون جنيه في الموسم، وهو ما يصعب من مهمة استمراره داخل الفريق، في ظل رغبة عدد من اللاعبين في الحصول على رواتب مقاربة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، الأمر الذي قد يخلق أزمة تتعلق بسقف التعاقدات داخل النادي خلال الفترة المقبلة.