أخبار

قبل شباب الأهلي.. كاسترو يبعد فوفانا.. ويختار تاليسكا

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم استقر على الخماسي الأجنبي لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، الثلاثاء في الملحق المؤهل إلى مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.
وطبقا للمصادر نفسها فإن البرتغالي كاسترو اختار مواطنه كريستيانو رونالدو والإيفواري جيسلان كونان، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي تاليسكا لخوض مواجهة الفريق الإماراتي، فيما استبعد البرازيلي أليكس تيليس، والإيفواري سيكو فوفانا من حساباته.
ويأتي اختيار خمسة لاعبين أجانب بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي على صعيد مشاركتهم الأجانب في البطولة القارية بدءا من نسخة 2023، حيث قرر رفع عددهم إلى 5 لاعبين إضافة إلى آسيوي بدلا عن 3 أجانب ولاعب آسيوي كما كان عليه الحال في النسخ الماضية.
إلى ذلك، أظهر محمد آل فتيل المدافع جاهزيته لخوض اللقاء بعد مشاركته في التدريبات إثر تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها أمام التعاون ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وتشكل عودة آل فتيل دفعة كبيرة لخط دفاع الفريق النصراوي قبل مواجهة الفريق الإماراتي، حيث يفتقد الفريق جهود الثنائي علي لاجامي وعبد الله مادو، الأول بداعي الإيقاف بعد طرده أمام الهلال في نصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، والثاني بسبب الإصابة.

[ad_2]
المصدر: الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى