قرار عاجل من أوسوريو بشأن مشاركة محمد صبحي أمام فاركو في الدوري

يوليو 16, 2023





01:07 ص | الأحد 16 يوليو 2023

قرار عاجل من أوسوريو بشأن مشاركة محمد صبحي أمام فاركو في الدوري

محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك

استقر خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك على موقفه النهائي من مشاركة محمد صبحي حارس مرمى الفريق أمام نادي فاركو في الجولة 34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مصدر يكشف قرار أوسوريو بشأن مشاركة محمد صبحي

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس أسوريو استمرار محمد صبحي حارس مرمى الفريق أمام نادي فاركو في الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، رغم الأخطاء التي وقع فيها الحارس في المباراة الماضية أمام النادي الأهلي في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز.

محمد عواد حارس مرمى الزمالك 

محمد عبدالمنصف يرى ضرورة مشاركة محمد صبحي

وتابع: محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الزمالك أبلغ المدرب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بضرورة مشاركة محمد صبحي أمام فاركو في الجولة المقبلة، مع منح محمد عواد فرصة المشاركة خلال الفترة المقبلة في مسابقة البطولة العربية أو أي بطولة أخري.

وأكمل أن أوسوريو كان يدرس مشاركة محمد عواد أمام نادي فاركو في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيشهد تشكيل الفريق عدد من التغييرات، ولكن لن تم الاستقرار على استمرار محمد صبحي في مركز حراسة مرمى الفريق.



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت