أخبار

قرار نهائي من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد «خاص»





10:38 ص | السبت 02 سبتمبر 2023

قرار نهائي من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد «خاص»

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراره النهائي بشأن ملف مهاجم الأهلي الجديد، في الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأيام الماضية شهدت وجود جلسة بين مارسيل كولر وخالد بيبو، مدير الكرة، في وجود رئيس النادي الأهلي، وذلك في معسكر الفريق بالنمسا.

وأكد أن مارسيل كولر أبلغ مسئولي الأهلي بشكل رسمي قراره النهائي ملف مهاجم الأهلي الجديد بسبب تعثر المفاوضات مع أكثر من لاعب في الفترة الماضية.

وأوضح أن كولر حدد اسمًا جديدًا لتعاقد الأهلي معه بعد فشل المفاوضات مع سوزا، مشددًا أنه قرر غلق ملف التعاقد مع مهاجم جديد حال الفشل في المفاوضات مع الاسم الذي حدده مؤخرًا والتركيز مع مجموعة اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق بالوقت الجاري.

كولر يطلب اسم أخير في ملف مهاجم الأهلي الجديد

         البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي

وأضاف المصدر أن كولر حدد اسمًا جديدًا في الأيام الماضية ويجري التفاوض معه من قبل مسئولي القلعة الحمراء إلا أن هناك مغالاة في قيمة الصفقة من قبل نادييه وهو ما تسبب في لجوء كولر للتفكير في تأجيل الصفقة حتى شهر يناير المقبل بالتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي.

ويجري مسؤولو الأهلي محاولة أخيرة في مفاوضاته مع المهاجم الجديد الذي حدده كولر قبل أن يتم غلق الملف نهائيًا في الفترة المقبلة حال تعثر المفاوضات.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى