أخبار

كهربا يعود لتدريبات الأهلي بعد الاعتذار لمحمد رمضان

شارك محمود كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي المرتقبة في كأس إنتركونتيننتال، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي. وتأتي عودة كهربا بعد تقديمه اعتذارًا رسميًا لمحمد رمضان، المدير الرياضي للفريق، عقب مشادة بينهما خلال مشاركة الأهلي في بطولة السوبر المصري. وسبق أن أصدر رمضان قرارًا باستبعاد كهربا من معسكر الأهلي في الإمارات عقب اعتراض اللاعب بشكل غير لائق على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر. وقد قبل رمضان اعتذار اللاعب وسمح له بالمشاركة في تدريبات الفريق.

القيمة السوقية للأهلي والعين الإماراتي قبل الكلاسيكو العربي

قبل اللقاء، تبلغ القيمة السوقية للنادي الأهلي حوالي 30.88 مليون يورو، ويعد أغلى لاعبي الفريق الأحمر هما إمام عاشور ووسام أبو علي، حيث تصل قيمة كل منهما إلى 3 ملايين يورو. أما العين الإماراتي فتصل قيمته السوقية إلى 48.82 مليون يورو، ويعد المغربي سفيان رحيمي أغلى لاعبيه بقيمة تصل إلى 8 ملايين يورو.

موعد الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين الإماراتي

سيواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي في مباراة مرتقبة مساء الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي. تأتي هذه المواجهة ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، حيث تأهل العين لملاقاة الأهلي بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة كبيرة (6-2) في ملعب هزاع بن زايد ضمن الدور التمهيدي للبطولة.

مستقبل الأهلي والعين في البطولة

أُطلق على مباراة الأهلي والعين في هذه البطولة مسمى “كأس أفريقيا – آسيا – الهادئ” من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وسيتأهل الفائز في هذه المواجهة إلى دور كأس التحدي، حيث سيلعب ضد الفائز من مواجهة ديربي الأمريكيتين، في إطار دور يعادل نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى