أخبار

كواليس جلسة زيزو مع رئيس نادي الزمالك.. وسر انفعال اللاعب





03:26 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

كواليس جلسة زيزو مع رئيس نادي الزمالك.. وسر انفعال اللاعب

أحمد سيد زيزو

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن كواليس الجلسة التي جمعت حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بأحمد سيد زيزو، نجم الفريق، من أجل الحديث عن مستقبله مع الفارس الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعد العروض التي تلقاها للرحيل.

وتلقى مسؤولو الزمالك، عرضين رسميين للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، أحدهما من نيوم السعودي، والآخر من الريان القطري، خاصة أن تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي في صيف 2025.

حسين لبيب على رأس حاضري جلسة زيزو مع مسؤولي الأبيض

وعلم «الوطن سبورت»، من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الجلسة شهدت تواجد زيزو ووالده، في منزل أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الكرة، بالشيخ زايد، بجانب حضور حسين لبيب، رئيس النادي، وهشام نصر، نائب الرئيس، وحسام المندوه، أمين الصندوق، وحسين السيد، عضو المجلس.

وعن أبرز ما قيل خلال الجلسة، أوضح المصدر، أن اللقاء شهد غضبا كبيرا من جانب زيزو، بسبب شائعات أنه اشترط الحصول على 100 مليون جنيه من أجل التجديد، مستنكرا: «حد يقولي أنا قولت إمتى عايز أمشي أو رفضت الاستمرار».

زيزو يقترب من الاستمرار مع الزمالك في الموسم المقبل

وأشار المصدر، إلى أن الاحتمال الأقرب هو استمرار زيزو مع الفريق، بعدما جرى الاتفاق على معظم بنود العقد المقترح للتجديد، ومن المنتظر عقد جلسة جديدة خلال الأيام المقبلة، من أجل إنهاء الاتفاق بشكل كامل، حول العروض المقدمة للاعب.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى