أخبار

كولر يجهز علي لطفي لمواجهة الترجي بعد ضربة الشناوي





01:33 م | الأربعاء 17 مايو 2023

كولر يجهز علي لطفي لمواجهة الترجي بعد ضربة الشناوي

علي لطفي حارس الأهلي

قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي، ضربت الإصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقدمتهم الحارس محمد الشناوي، وعدم وضوح موقفه من المشاركة أمام بطل تونس، في الموقعة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي وسط حضور 10 آلاف مشجع، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل.

جلسات نفسية لتجهيز علي لطفي لمباراة الترجي

جهز المدير الفني السويسري مارسيل كولر، علي لطفي نفسيا وذهنيا، للمشاركة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام بعد غد الجمعة، حيث عقد أكثر من جلسة، لتجهيز الحارس الثاني، للمشاركة أمام الترجي، إذ طالبه بالتركيز وعدم الرهبة.

الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي

يختتم النادي الأهلي تدريباته، غدا الخميس، على أن يدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، إذ يطمئن المدرب السويسري على جميع لاعبيه خاصة الذين ينوي مشاركتهم ضمن التشكيل الأساسي، في مباراة الجمعة، أمثال عمرو السولية وخالد عبد الفتاح ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهت بثلاثية نظيفة للأحمر.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى