أخبار

لاعبو الاتحاد السكندري يحتفلون بـ مابولولو بعد عودته من أمم أفريقيا





11:02 م | السبت 10 فبراير 2024

لاعبو الاتحاد السكندري يحتفلون بـ مابولولو بعد عودته من أمم أفريقيا

مابولولو ولاعبي الاتحاد السكندري

انتظم الأنجولي كريستوفاو مابولولو، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، اليوم السبت، في تدريبات «زعيم الثغر»، بعد عودته من بلاده.

وحضر الأنجولي مابولولو إلى ملعب النادي بسموحة، وشارك في المران، وسط استقبال حافل من جانب الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، ولاعبي الفريق والجماهير التي تواجدت في المران.

إحتفال لاعبي الاتحاد السكندري بـ مابولولو

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة طارق العشري، على الاحتفال بعودة مابولولو، بعد غياب لأكثر من 3 أسابيع، نظرا لمشاركته مع مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

وأحضر اللاعبون تورتة الاحتفال باللاعب، الذي أبدى سعادته البالغة بحفاوة الاستقبال من زملائه والجهاز الفني، الذي أشاد بالمستويات التي قدمها مابولولو في كأس الأمم الأفريقية.

وحرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي، على التواصل هاتفيا مع مابولولو، للترحيب به، بعد العودة إلى الإسكندرية، وهنأه على كل ما قدمه خلال لقاءات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وودع منتخب أنجولا منافسات كأس الأمم الأفريقية، من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة على يد نيجيريا، بهدف دون رد.

وسجل مابولولو 4 أهداف طوال مشاركته مع منتخب بلاده في «كان 2023».

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة طلائع الجيش

يذكر أن الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة لمسابقة دوري Nile.

وودع الاتحاد السكندري بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد الخسارة أمام فريق سيراميكا كيلوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي البطولة.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى