أخبار

لجنة «كاف» تفاجئ الوداد المغربي.. وتعزيزات أمنية مشددة قبل موقعة الأهلي





11:51 ص | السبت 10 يونيو 2023

لجنة «كاف» تفاجئ الوداد المغربي.. وتعزيزات أمنية مشددة قبل موقعة الأهلي

الأهلي والوداد

تفقدت لجنة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بتنسيق مع مندوب مباراة الوداد المغربي ضد الأهلي، أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء للوقوف على جاهزيته لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الأحد.

كاف يتفقد ملعب مركب محمد الخامس قبل مباراة الأهلي والوداد

ووفقا لما ذكره موقع «كازا» المغربي، فإن الأمطار التي شهدتها مدينة الدارالبيضاء، خلال الساعات الماضية، دفعت كاف إلى تفقد أرضية الملعب للتأكد من عدم تأثرها قبل ساعات من مباراة الأهلي والوداد.

وأضاف الموقع المغربي أن مندوب طلب معاينة أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بحضور اللجنة التقنية لكاف، بسبب تخوفه من تضرر أرضية الملعب.

تعزيزات أمنية مشددة تسبق مباراة الأهلي والوداد

كما أشار الموقع إلى أن ولاية أمن مدينة الدار البيضاء قررت الاستعانة بخدمات رجال الأمن في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مبينا أن الولاية وضعت خطة لتوفير الأمن طيلة يوم المباراة، بالاستعانة برجال الشرطة العمومية وقوات التدخل السريع واللواء الخفيف للتدخل السريع وعناصر الاستعلامات العامة، إضافة إلى رجال الأمن بالزي الرسمي.

وواصل أنه ستتم الاستعانة بحواجز أمنية، مع توزيع عناصر الأمن في الشوارع القريبة من الملعب، إضافة إلى تنصيب سدود أمنية في مداخل مدينة الدار البيضاء لمراقبة الجماهير القادمة من مدن أخرى، مشددة على أن الجماهير التي ستحضر المباراة ستخضع لتفتيش دقيق في بوابات ملعب محمد الخامس، كما سيتم تخصيص دوريات أمنية تطوف الأماكن العامة في المدينة.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى