أخبار

مبابي يكشف حديثه مع ديشامب من أجل استبداله في مباراة فرنسا والبرتغال

أدلى كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، بتصريحات عقب التأهل إلى منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، مساء أمس ضد منتخب البرتغال.

وتلاقى المنتخبان في خضم منافسات ربع نهائي يورو 2024، حيث فازت فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وشارك مبابي في تلك المباراة كأساسي قبل استبداله من قِبل المدرب ديدييه ديشامب، في الدقيقة 105، خلال الشوط الإضافي.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية: “هناك الكثير من المشاعر، نحن سعداء حقًا، نحن ما زلنا في البطولة، سنحاول التعافي جيدًا من أجل الاستعداد للمباراة ضد إسبانيا”.

وأضاف: “استبدالي؟ حسنًا، لقد تحدثت إلى المدرب في نهاية الوقت الأصلي بالفعل، اتفقنا على المحاولة، في الشوط الإضافي الثاني أخبرته أنني لم أعد أنني في حالة جيدة، كنت متعبًا للغاية، فقال لي حسنًا، سأقوم بالتبديل”.

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا يدافع عن فيليكس بعد إضاعته ركلة الترجيح أمام فرنسا: على أحدهم الفشل حتى يفوز آخر

وواصلأ: “آمل أن أساعد الفريق في الدور قبل النهائي لكن قبل كل شيء أنا سعيد للغاية من أجل الفريق، الأمر متروك لي للتأقلم ضد إسبانيا”.

وفيما يخص أداء فرنسا، قال: “من الصعب الإجابة، نحن في حالة نشوة، غدًا سننظر أكثر قليلاً إلى جانب الأداء، لن أقول لك كلامًا بدون معنى، في غرفة خلع الملابس لم نفكر كثيرًا في حقيقة أننا لم نسجل”.

وأكد: “لكن من الواضح أنه يجب علينا مواصلة النظر في هذا الأمر، مع الحفاظ على هذه الصلابة الدفاعية، لكننا سنواصل تحليل كل هذا”.

وعن تعرض رأسه للاصطدام بالكرة، قال: “انتهى بي الأمر على الأرض، لم أتمكن من الرؤية جيدًا في البداية ولكن بعد ذلك أصبح الأمر على ما يرام”.


[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى