مباشر.. الأهلي 1-0 الرجاء البيضاوي.. عبد المنعم يسجل

أبريل 22, 2023


08:58 م


السبت 22 أبريل 2023

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء يقام على ملعب “استاد القاهرة” ضمن ذهاب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 – 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع وتحديدًا مساء السبت المقبل، على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي – علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – عمرو السولية – أليو ديانج – مروان عطية – حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم “كهربا”.

تشكيل الرجاء: أنيس الزنيتي – جمال حركاس – مروان الهدهودي – محمد الناهيري – محمود بنتايك – روجي أهولو – محمد زريدة – وليد الصبار – زكريا الهبطي – يسري بوزوق – حمزة خابا.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة من محمد الناهيري لاعب فريق الرجاء البيضاوي بتسديدة قوية في الدقيقة الرابعة يتألق محمد الشناوي حارس الأهلي ويبعد الكرة لضربة ركنية.

وكاد حسين الشحات أن يسجل الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة من عمرو السولية يسددها الشحات في الدقيقة 11 لكن يتألق أنيس الزنيتي حارس الرجاء ويتصدى للكرة.

وعاد الشحات في الدقيقة 21 ليحاول أن يسجل هدفًا للأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ترتطم الكرة في قدم مدافع الرجاء وتصل سهلة للحارس أنيس الزنيتي.

وفي الدقيقة 22 سدد حسين الشحات كرة نحو مرمى الرجاء تصل عند محمود عبد المنعم “كهربا” ليسجل إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

محمد زريدة كاد أن يسجل هدفًا لمصلحة الرجاء في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء يتألق محمد الشناوي وينقذ فريقه ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 46 من زمن أحداث المباراة نجح مدافع الأهلي محمد عبد المنعم من تسجيل هدف التقدم لمصلحة الفريق الأحمر من كرة رأسية بعد عرضية من علي معلول ليهدي التقدم للفريق الأحمر قبل نهاية الشوط الأول.



المصدر: مصراوي