مجموعة بحري.. المنصورة يتقدم على طنطا بهدف «عفروتو» في الشوط الأول

يونيو 14, 2023





06:00 م | الأربعاء 14 يونيو 2023

مجموعة بحري.. المنصورة يتقدم على طنطا بهدف «عفروتو» في الشوط الأول

المنصورة وطنطا

انتهى الشوط الأول من المواجهة التي تجمع فريقي طنطا والمنصورة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «ستاد طنطا»، في إطار مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية، بتقدم فريق المنصورة بهدف دون رد.

أولى محاولات الفريقين الخطيرة كانت مع انطلاق الدقيقة السادسة، بعد ركلة حرة لطنطا في منتصف ملعب المنصورة نفذها محمد تريكة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وأبعدها دفاع المنصورة، فعادت مرة أخرى إلى «تريكة» فسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وشهدت الدقيقة التاسعة، ركلة حرة للمنصورة في منتصف ملعب طنطا جهة اليسار نفذها تيجانا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وقابلها أحمد أمين بلمسة من داخل منطقة الجزاء، ثم أبعدها الحارس من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة 28، كاد هاني الطامي لاعب المنصورة، أن يسجل هدفا في مرماه ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 45+1، سجل عفروتو هدف المنصورة الأول في اللقاء بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

موقف الفريقين

ويحل فريق طنطا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري، برصيد 54 نقطة، جمعها بعد خوض 29 مباراة، نجح في الفوز بـ15 مباراة، وتعادل في 9 منها، وتلقى الخسارة في 5 أخرى.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق المنصورة المركز الثامن بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحري، برصيد 41 نقطة، جمعها بعد خوض 29 مباراة نجح في الفوز بـ 9 مباراة تعادل في 14 مباريات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات أخرى.

  

  



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت