أخبار

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد.. المرة 11 لـ«مو»





05:08 م | السبت 17 فبراير 2024

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد.. المرة 11 لـ«مو»

محمد صلاح

فاز محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عبر التصويت الجماهيري على موقع البريميرليج.

وسجل محمد صلاح في أول ظهور له بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار، وغيابه شهر عن الملاعب، ليظهر عودته اليوم كبديل في المباراة.

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبرينتفورد بعد حصد 57.8% من الأصوات متفوقًا على الأورجوياني داروين نونيز بعدما حصد 19.1% وجاء إيفان توني، مهاجم برينتفورد، وذلك برصيد 7.7% من الأصوات.

وسجل محمد صلاح في أول مشاركاته مع ليفربول بعد الإصابة، وسجل هدفًا وصنع آخر في المباراة.

محمد صلاح يفوز بالجائزة للمباراة 11 في الدوري الإنجليزي

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الحادية عشر في مباريات الدوري الإنجليزي بعد فوزه بها أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة، وولفرهامبتون بالخامسة، ووست هام يونايتد في السادسة، ثم لقاء برايتون خلال الجولة الثامنة، ثم إيفرتون في الجولة التاسعة، ثم برينتفورد في الجولة الماضية.

وفاز بها في مباراة كريستال في الجولة 16 مباراة أرسنال في الجولة 18 من عمر المسابقة قبل الفوز بها في مباراة نيوكاسل يونايتد في آخر مشاركة له مع الفريق قبل السفر للانضمام لمنتخب مصر.

 


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى