مدير الكرة بالزمالك يطمئن اللاعبين الأجانب على مستحقاتهم: «هتتصرف خلال ساعات»

سبتمبر 27, 2023





12:09 م | الأربعاء 27 سبتمبر 2023

مدير الكرة بالزمالك يطمئن اللاعبين الأجانب على مستحقاتهم: «هتتصرف خلال ساعات»

التونسي حمزة المثلوثي

يترقب اللاعبون الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التونسيين حمزة المثلوثي وسيف الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي، صرف مستحقاتهم المتأخرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية، إنه سيتم صرف نسبة كبيرة من مستحقات اللاعبين الأجانب المتأخرة بـ«الدولار»، مشيرًا إلى أنه عقد جلسة مع نداي وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري وطمأنهم على مستحقاتهم، بينما البنينى سامسون يتم التواصل مع محاميه.

اتفاق جديد بين الزمالك واللاعبين الأجانب قبل أزمة فسخ العقد

وطلبت اللجنة الثلاثية في الزمالك، من اللاعبين عدم فسخ تعاقدهم مع النادي والتنازل عن الشكاوى المقدمة في اتحاد الكرة، على أن يتم صرف جزء كبير من مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال ساعات قليلة، ومنحهم باقي المستحقات بعد انتخاب مجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027، حيث تقام الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل.

وكانت إدارة النادي صرفت دفعة من مستحقات كافة اللاعبين باستثناء الأجانب لحين توفير مستحقات الأجانب بالدولار لصرفها لهم في الفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لملاقاة أرتا سولار الجيبوتي

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة فريق أرتا سولار، المقرر له يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، التي أقيمت في تنزانيا انتهت بخسارة الزمالك بهدفين دون رد. 


[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت