مصدر يكشف موقف الزمالك من المشاركة في السوبر بعد أزمة كهربا

أبريل 30, 2023





07:23 م | الأحد 30 أبريل 2023

مصدر يكشف موقف الزمالك من المشاركة في السوبر بعد أزمة كهربا

صورة من مباارة الأهلي والزمالك

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي استقر، على المشاركة في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، والمقرر إقامته بدولة الإمارت، والذي يجمع الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

رغم أزمة كهربا.. الزمالك يطير إلى الإمارات الثلاثاء لخوض مباراة السوبر

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن مجلس إدارة الزمالك، قرر سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء يوم الثلاثاء المقبل، من أجل خوض مباراة السوبر، لافتا أن لاعبو الفريق خضعوا لجلسة تصوير خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل السفر لخوض المباراة.

وقال المصدر: «نادي الزمالك كان ينتظر فقط توضيح موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي»، مؤكدا أن النادي سيعلن قراره غدا الاثنين بشأن حسم المشاركة بصورة رسمية في مسابقة السوبر المصري من عدمه.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداده في الوقت الحالي، لملاقاة النادي الأهلي ضمن مباريات السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة القادمة.

وكانت لجنة التظلمات بالجبلاية، استقرت على الاجتماع غداً الاثنين من أجل حسم موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، من مباراة الفريق أمام الزمالك في السوبر المصري.





المصدر: sport.elwatannews