مقابل 40 مليون.. الأهلي يصر على ضم هذا اللاعب رغم الخلافات

BySayed

يونيو 20, 2026



حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من ما يتردد بشأن توقف المفاوضات مع علي محمود لاعب وسط فريق إنبي.

وقال مصدر في جهاز الكرة في تصريحات خاصة “المفاوضات مستمرة مع إدارة فريق إنبي من أجل التعاقد مع علي محمود”.

وأوضح “الأهلي لديه تمسك شديد بشأن حسم صفقة علي محمود في الفترة المقبلة، وهناك مفاوضات مستمرة مع إدارة إنبي من أجل تقريب وجهات النظر بشأن بعض الامتيازات المالية”.

ويسعى النادي الأهلي لضم علي محمود مقابل 40 مليون جنيه، بجانب بعض الامتيازات للفريق البترولي في نسبة إعادة البيع ونسبة انضمام اللاعب إلى منتخب مصر وحال حصد بعض الألقاب المحلية والقارية.





المصدر – وان ثري

By Sayed