أخبار

موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية.. صدام قوي أمام الشباب السعودي





08:56 م | الجمعة 28 يوليو 2023

موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية.. صدام قوي أمام الشباب السعودي

صورة للاعبي نادي الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت»، موعد مباراة الزمالك القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، وذلك بعد انتصار الفريق في الجولة الأولى على حساب الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام نادي الشباب السعودي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، في السادسة مساء يوم الاثنين المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

صورة للاعبي نادي الشباب السعودي 

ويبحث الزمالك عن تحقيق الانتصار على حساب نادي الشباب، من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي لمسابقة البطولة العربية، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب الاتحاد المنستيري، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الملك فهد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودي

وتذاع مباراة الزمالك والشباب السعودي في تمام السادسة مساء يوم الاثنين المقبل، عبر قناة ssc سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس الملك سلمان هذا الموسم.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد المنستيري برباعية دون رد في المباراة الأولى.



[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى