موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب موريتانيا في مباراتين حاسمتين، وذلك يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.

تأتي هذه المباريات ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

سيستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات. وفي اللقاء الثاني، سيواجه المنتخب المصري موريتانيا مجددًا يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و موريتانيا

ستُبث مباراتي منتخب مصر أمام موريتانيا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للتصفيات في الشرق الأوسط. كما ستذاع المباراة الأولى أيضًا على قناة تايم سبورت الرياضية الأرضية نظرًا لأنها تقام في مصر.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات

1. منتخب مصر – 6 نقاط

2. منتخب الرأس الأخضر – 3 نقاط

3. منتخب موريتانيا – 3 نقاط

4. منتخب بوتسوانا – دون نقاط

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

تضم قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا اللاعبين التاليين: – حراس المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير – المدافعون: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة – الوسط: أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا – الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل يتطلع المنتخب المصري لتحقيق انتصارات في هذه المباريات الهامة لضمان تأهله إلى النهائيات.