ميدو: أرفض القسوة على حسام حسن.. وأبو تريكة تغير كثيرا

BySayed

يونيو 27, 2026


علق أحمد حسام ميدو، النجم السابق لمنتخب مصر والزمالك، على تأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.

وكان الفراعنة حسموا التأهل باحتلال المركز الثاني في المجموعة السابعة، بعد التعادل مع إيران بنتيجة 1-1.

وكتب ميدو، على حسابه بشبكة “إكس”: “مبروك تأهل منتخب الفراعنة لدور الـ32.. المباراة مليئة بالدروس للجهاز الفني واللاعبين وأسهل شيء الآن هو انتقاد قرارات حسام حسن الفنية سواء اختيارات اللاعبين أو التشكيل أو التغييرات، وهو حق مشروع لأي شخص لكن أرى أنه يجب أن نتحدث عن الأخطاء بدون قسوة!!”.

وأضاف: “أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الاستوديو التحليلي تجعلك تنتظر ما سيقوله سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام.. كل التحية لمحمد أبو تريكة الذي طور من نفسه، لأنه يقرأ كثيرا وحصل على رخص تدريبية متقدمة ساعدته على قراءة المباريات وأفكار المدربين”.

يذكر أن المنتخب المصري سيلتقي مع أستراليا، يوم الجمعة المقبل، في دور الـ32 من كأس العالم.



المصدر – كوورة

By Sayed