أخبار

ميدو: جبهة الأهلي اليمنى ميتة.. ويجب أن يلعب بيراميدز وكأنه فريق صغير

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، عن مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها بعد قليل.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز بإستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز “النيل”.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “كولر سيفوز على بيراميدز إذا لعب بنفس طريقة المباراة الماضية، قدم أداءً كبيرًا”.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري.. ثلاثي هجومي

وأضاف: “بيراميدز مطالب بالفوز على الأهلي، ويورتشيتش مدرب بيراميدز يجب عليه أن يعيد حساباته ويفهم بشكل جيد أنه يواجه فريق كبير مثل الأهلي، ويلعب على التحولات الهجومية”.

وأردف: “جبهة فريق النادي الأهلي اليمنى بقيادة خالد عبد الفتاح ميتة، لاعب ليس له أي دور هجومي، ولا يمتلك إمكانيات”.

واستكمل: “طاهر محمد طاهر لاعب ليس لديه حلول، يدافع بشكل جيد، كان يجب على كولر أن يبدأ ببيرسي تاو، أتوقع أن هذه الجهبة لن يكون لها أي تأثير هجومي من جانب الأهلي”.

وأشار: “كان يجب أشارك بيرسي تاو في ظل عدم مشاركة محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، لأنه لا يوجد لدى بيراميدز ظهير أيسر له أي دور هجومي”.

وواصل: “يورتيتش أدار المباراة الماضية بشكل سيء، بداية من التشكيل واسلوب اللعب الذي بدأ به اللقاء، كما أن الأزمة الكبرى لبيراميدز هي أنهم يلعبون تحت ضغط، فوز الأهلي المباراة الماضية منحه القيادة”.

واستكمل: “لا يوجد أمام بيراميدز إلا الفوز، إذا انتصر الأهلي سيصبح الفارق 7 نقاط والأمور ستكون صعبة”.

واستطرد: “إذا أراد فريق بيراميدز الفوز يجب ان يترك الاستحواذ للأهلي، يجب أن يلعب وكأنه فريق صغير، وأصعب شيء في الكرة، توصيل رسالة للاعبين بترك الاستحواذ للخصم وانت تمتلك لاعبين كبار”.

واستأنف: “متخيل اليوم أن يورتيتش تعلم من أخطاء المباراة الماضية، ومتوقع أنه لن يضغط بشكل عالي على الأهلي مثل اللقاء الماضي ويترك الاستحواذ للأهلي ويلعب على التحولات”.

واختتم: “يورتيتش يجب أن يفهم أنه يواجه فريق كبير مش معنى أنك فزت 14 مباراة متتالية ان تلعب بنفس الأسلوب أمام الفرق الكبيرة”.

يذكر، أن الأهلي كان قد نجح قبل أيام في الفوز على بيراميدز بالمباراة المؤجلة من الدور الأول بثلاثية مقابل هدفين.


[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى