أخبار

ميرة وشيخة بطلتا البادل تنس في «دورة الشيخة هند»

أحرزت اللاعبتان، ميرة الفلاسي، وشيخة الشامسي، من هيئة الطرق والمواصلات بدبي، المركز الأول لبطولة البادل تنس، لفئة المواطنات، والمقامة ضمن فعاليات النسخة 11 من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات».

وحلت في المركز الثاني، فاطمة البلوشي، وأسماء منتصر من «جمارك دبي»، فيما ذهب المركز الثالث إلى الثنائي هبة سامي وسارة بشير من «النيابة العامة بدبي».

وفي فئة المقيمات نالت جيسيكا لوكاس، وزميلتها، مريم الهاشمي من «جست بادل» المركز الأول، وحلت في المركز الثاني سندس سالم، وحصة أهلي من «هيئة الطرق والمواصلات»، وجاءت ميا ألفا وهبة السيد من «شرطة دبي» في المركز الثالث.

وشهدت بطولة البادل التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة الـ11 من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي استضافها نادي جست بادل بميناء راشد، نجاحاً كبيراً ومنافسات قوية بين 43 فريقاً من منتسبات الهيئات والدوائر والمؤسسات والشركات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

وتتواصل منافسات الدورة بانطلاق بطولة الريشة الطائرة التي تُقام في نادي النصر الرياضي وتستمر حتى 16 نوفمبر، إذ تُقام منافساتها في فئتي المواطنات والمقيمات، كما يُقام سباق الجري لمسافة 4.5 كيلومترات في مضمار ميدان يوم الجمعة المقبل، تليه منافسات بطولة الرماية التي تقام في ميدان فزاع لرماية السكتون بمنطقة الروية يوم 18 الجاري، على أن تُقام بطولة تحدي الحواجز في نادي غرافيتي جيم بمنطقة القوز يوم 19، ويختتم الحدث بإقامة سباق الدرّاجات الهوائية يوم الاثنين المقبل في جزيرة نخلة ديرة، وتتنافس فيه المشاركات ضمن ثلاث فئات هي فئة المواطنات لمسافة 20 كيلومتراً، وفئة المقيمات لمسافة 20 كيلومتراً، والفئة المفتوحة لمسافة 30 كيلومتراً.

Share


تويتر


[ad_2]
المصدر: الإمارات اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى