هشام نصر :الزمالك سدد ديونا بقيمة مليار و200 مليون جنيه ونسعى لضم رمضان صبحي

صرح هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، بأن رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، يعد من الأسماء المطروحة في خطط النادي، حيث يبدي مسؤولو الزمالك رغبة قوية في ضمه.

وأكد نصر في حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة “أون تايم سبورتس” أن النادي ينتظر إبداء اللاعب رغبته الحقيقية في الانتقال.

هشام نصر: رمضان صبحي هدف لنا داخل الزمالك

كما أشار نصر إلى أن فترة الانتقالات الصيفية لا تزال مفتوحة، وأن الزمالك يخطط للتعاقد مع صفقتين محليتين بالتنسيق مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، مع التأكيد على أن التعاقد مع أسامة جلال أو غيره هو قرار يخص الجهاز الفني.

وفيما يتعلق بملف تجديد عقد اللاعب زيزو، قال نصر إن زيزو يعي جيدًا قيمته في السوق، حيث طلب مبلغًا يتجاوز 60 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك، مؤكدًا أن هذا يعد حقًا له.

وكشف نصر أن الزمالك سدد ديونًا تقارب مليار و200 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن استغلال هذا المبلغ بشكل إيجابي كان من الممكن أن يحدث فرقًا كبيرًا للنادي، خاصة في ظل وجود مستحقات متبقية لعدد من اللاعبين والمدربين السابقين مثل فرجاني ساسي وجايمي باتشيكو.

الزمالك يحاول فسخ عقد سامسون أكينولا بالتراضي

كما أكد نصر أن المفاوضات مستمرة مع البنينى سامسون أكينيولا لفسخ عقده بالتراضي، مشددًا على ضرورة تجنب أي أزمات جديدة بالنادي، مع التحذير من إمكانية تعرض الزمالك لإيقاف القيد قريبًا.

وفي سياق متصل، أكد نائب رئيس الزمالك أن نادي بوخارست اليوناني تواصل معهم للحصول على البطاقة الدولية للجابوني آرون بوبيندزا، إلا أنهم رفضوا الطلب، مضيفًا أنهم يسيرون في الاتجاه القانوني الصحيح لاسترداد حقوقهم بعد تقديم شكوى للفيفا.

وختم نصر بالحديث عن تطور الصورة الذهنية لنادي الزمالك وتحسن العلاقات مع جميع الأندية المصرية، معبراً عن انطباعه حول تفاعل لاعبي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، حيث شعر بتعاليهم على الملعب قبل أن تنقلب الأمور لصالح الزمالك.