وجه هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، دعا خلالها إلى التكاتف والالتفاف حول النادي.
وأصدر نصر بيانًا عبر صفحته على “فيس بوك” كتب فيه: “جمهور الزمالك العظيم بشهادة القاصي والداني، ذلك الجمهور الذي لا ينتظر الإشادة من أحد فقد أثبت أنه الأعظم والأخلص لفريقه على مر العصور وفى أصعب اللحظات”.
وتابع: “تعودنا من جمهورنا على أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغاني التي سطرت تاريخ القلعة البيضاء”.
وأكمل: “جمهورنا العظيم، نحن منكم قبل أن نكون مسؤولين ولسنا فوق النقد، من تعرض للعمل العام التطوعى يعلم ذلك جيدا”.
طالع.. المحطة الأولى من طنطا.. الزمالك يعلن انطلاق حملة “الدرع جايلك”
واستمر: “لكن عندما يتعدى النقد حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن إلى حدود السب والقذف والتشهير فهنا لا بد أن يعي الجميع أننا جميعا لنا عائلات ولدينا أبناء يتابعون ما يُكتب هنا وهناك ويحزنون لذلك فكلنا بشر ولسنا معصومين من الأخطاء التي نتقبل فيها النصيحة والنقد لتصحيحها”.
واستطرد: “ولقد دأب عدد قليل من رواد ورائدات مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا والصفحات الشخصية مرارا وتكرارا علي تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون ويرفضها الدين والأخلاق، ولما أخذ القانون مجراه تذكر البعض أن لهم أباء وأبناء وعائلات يحزنون عليهم”.
واستكمل: “جمهور الزمالك العظيم ما نريده هو أن نتوحد خلف اسم ناد كبير يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه صعاب لن يتخطاها إلا بوحدة جمهوره وعشاقه”.
وأردف: “نحن قبل أن نكون مسؤولين فنحن منكم ومثلكم جمهور وعشاق لهذا الكيان الخالد فدعونا نبذل قصارى جهدنا بأخلاق واحترام، مرحبين بكل الأراء التى تبني ولا تهدم ونمد أيدينا لكل يد تساعدنا لرفعة هذا الكيان، لا سيما وإن كانت هذه اليد هي يد الجمهور الأعظم الذي كتب الحدوتة وبه ستكتمل الحدوتة الزملكاوية”.
واختتم: “دعونا نبدأ صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء بعيدًا عن السب والتشهير والتجاوز المرفوض، دعونا نضع الزمالك علي مساره الصحيح بقوة وتلاحم جميع أبنائه مسؤولين وجمهور فالزمالك يحتاج لنا جميعا، اطمئنوا القادم خير”.