أخبار

وسام أبو علي.. زهرة «يافعة» في حديقة الأهلي «الزاهية»





11:49 م | الأحد 04 أغسطس 2024

وسام أبو علي.. زهرة «يافعة» في حديقة الأهلي «الزاهية»

وسام أبو علي

واصل الدولي الفلسطيني المتألق وسام أبو علي، انطلاقته النارية رفقة النادي الأهلي، بعد قيادته «شياطين الجزيرة الحمر» لإمطار شباك المقاولون العرب برباعية نظيفة، موقعا على أول «هاتريك» له في الدوري المصري.

وسام أبو علي نسر يواصل تحليقه في شباك الخصوم

ماكينة الأهداف الفلسطينية، استكملت حلقات مسلسل هز شباك خصوم المارد بمختلف ألوانهم، بتسجيله 18 هدفا في 18 مباراة، قاد فيها خط هجوم الأحمر ليقترب من لقب هداف المسابقة المحلية العريقة، عل الرغم من انضمامه المتأخر، قادما من سيريوس السويدي، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وبرهن وسام أبو علي على جودته العالية التي ولد بها، بحصد جائزة رجل مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري، للمرة الخامسة على التوالي.

جدير بالذكر أن آخر مرة ظفر بها مهاجم النادي الأهلي بلقب هداف الدوري المصري، كانت في موسم 2017-2018، عندما حصدها المغربي وليد أزارو برصيد 18 هدفا.

ليثبت الفدائي الفلسطيني للملايين من جماهير القلعة الحمراء، أنه على قدر قميص الأهلي الذي يعد حلما عظيما وإرثا كبيرا، ويستحق الثقة التي وضعت على كاهله، وينهي سنوات من «الكوابيس الكروية» التي سببها لهم المحترفون الأجانب في الخط الأمامي، على مدار السنوات الماضية، وتحديدًا منذ رحيل المغربي وليد أزارو صوب الأراضي السعودية.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى