أخبار

وسام أبو علي «قطعة البازل المفقودة» في تشكيل الأهلي





09:22 م | الثلاثاء 27 فبراير 2024

وسام أبو علي «قطعة البازل المفقودة» في تشكيل الأهلي

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

عاشت جماهير النادي الأهلي مواسم كثيرة، تشتكي من خلو مركز المهاجم من «الهداف الفلتة»، وذلك منذ اعتزال «القناص» عماد متعب عام 2018، إلا أن التعاقد الأخير مع النجم الفلسطيني وسام أبو علي، كان بمثابة «الأمل»، وهو ما تأكد مع أول مبارياته كأساسي مع الفريق، ليكمل «قطع البازل المفقودة» في تشكيل الأحمر.

 

وسام ابو علي <<سهم اهلاوي>> وهداف قوي

تعاقد النادي الأهلي مع الهداف الفلسطيني وسام أبو علي خلال الانتقالات الشتوية الماضيه، قادما من نادي سيريس السويدي، وذلك بعدما طلب المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر ضرورة التعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة.

طلب كولر، جاء بعد فوز الأهلي بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية الماضية التي استضافتها السعودية، وظهر الأحمر بشكل جيد في البطولة التي فاز بها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وبرغم الأداء الجيد لم يتمكن الشياطين الحمر من حل أكبر مشاكله المتمثلة في إهدار الفرص السهلة .

وبعد التعاقد مع وسام أبو علي توقفت المنافسات المحلية بسبب ارتباط المنتخبات بالمشاركة ببطولة الأمم الإفريقية التي فاز بها صاحب الأرض كوت ديفوار، قبل أن يصاب اللاعب في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي منعته من المشاركة في مباريات الفريق الإفريقية الأخيرة.

وغاب «أبو علي» عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري التي انتهت بالتعادل السلبي، ثم شارك كبديل لدقائق معدودة في لقاء الأهلي وميدياما الغاني الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وشارك «أبو علي» لأول مرة كأساسي مع الفريق في لقاء رسمي اليوم، أمام بلدية المحلة، ونجح في تسجيل أوراق اعتماده كمهاجم من الطراز الرفيع بعدما سجل هدفين، قبل استبداله في الدقيقة 60، ونزول الفرنسي أنتوني موديست بدلا منه، والذي بدوره نجح في تسجيل هدف.

المنافسة باتت على أشدها بين «أبو علي» وموديست، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، للحصول على ثقة كولر والمشاركة كأساسي في اللقاءات المقبلة، خصوصًا أنها تتضمن مباريات في غاية الأهمية، أبرزها نهائي كأس مصر أمام الزمالك في الثامن من مارس المقبل.


[ad_2]
المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى