يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك: ” تعرضت لتدمير نفسي ومادي”

أعلن يوسف حسن، لاعب فريق الزمالك، بشكل رسمي عن فسخ تعاقده مع النادي ورحيله عن القلعة البيضاء، مشيرًا إلى المشكلات التي واجهته خلال مسيرته مع الفريق والتي أدت إلى تدميره نفسيًا وماديًا.

وفي منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال يوسف: “جمهور الزمالك العظيم، حلم من أحلامي تحقق بدخولي النادي، لكن التوفيق لم يحالفني”.

وأضاف: “تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم، ولا أعلم أين سيكتب لي القدر هذا العام في مستقبلي. أتمنى التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة. الكثير بداخلي، ولكن كتابته لن تفيد في شيء”.

وأشار حسن إلى تلقيه العديد من العروض من أندية داخل مصر وخارجها بمبالغ مالية أكثر إغراءً، لكنه اختار الزمالك بدافع الحب والأمل في ترك بصمة تاريخية معه.

ولفت إلى أنه تعرض للظلم، قائلاً: “تم ظلمي ظلمًا لا يتحمله بشر لأسباب شخصية، وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا الذي ذكر أنني سأكون أفضل لاعب في مصر”.

واختتم يوسف حسن تصريحاته قائلاً: “لن أسامح على ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي، وسأكشف التفاصيل في الوقت المناسب حتى تدركوا كيف تحمون قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية. أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق لي ولكم”.