أخبار

75 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو بالدوري.. محاولات من الفريقين لخطف اللقاء

مرت 75 دقيقة كاملة من مباراة الزمالك وفاركو، والنتيجة أصبحت هي التعادل بهدفين لمثلهم، في لقاء الجولة 34 من عمر المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي.

انتهى الشوط الأول بتفوق الزمالك بهدفين دون رد، وذلك بعد أن سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة 26 قبل أن يضيف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ضغط فاركو من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق إلا أنه نقصه اللمسة الأخيرة في ظل تفوق الزمالك في السيطرة على المباراة في 13 دقيقة من الشوط الثاني.

ووضع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك تصويبة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة لكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى شيكا، حارس فاركو.

هدف لصالح فاركو

وسجل فاركو هدفًا في الدقيقة 60 من زمن المباراة، عبر سيف تيري مهاجم الفريق، بعد العودة لتقنية الفيديو بعد إلغائه بداعي التسلل إلا أن الفار أعاد الهدف وأصبحت النتيجة التقدم بهدفين لهدف.

وفي خلال الربع الساعة الماضية، ضغط فاركو من أجل تسجيل هدف التعادل بمواصلة الهجوم الشديد على مرمى الأبيض وسط محاولات لم تكلل بالنجاح طوال 10 دقائق.

فاركو يتعادل

وعاد فاركو في النتيجة بتحقيق التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة بضربة رأس عبر سيف تيري وضعها أثناء خروج خاطئ من محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك.

وأهدر رزقي حمرون في الدقيقة 74، فرصة هدف ثالث لصالح فاركو بعد انفراد بمرمى الزمالك ووضعها بجوار القائم الأيسر.

[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى