75 دقيقة من مباراة مصر وغينيا.. حارس الفهود يحرم تريزيجيه من هدف ثان

يونيو 14, 2023





10:39 م | الأربعاء 14 يونيو 2023

75 دقيقة من مباراة مصر وغينيا.. حارس الفهود يحرم تريزيجيه من هدف ثان

مباراة مصر وغينيا

مرت 75 دقيقة من مباراة منتخب مصر ضد غينيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام على أرضية الملعب الكبير في مراكش بالمغرب، وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة مصر وغينيا 

بدأ اللقاء بضغط مبكر من جانب لاعبي منتخب مصر، من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك منتخب غينيا، وسط تراجع من جانب الفهود في بداية الشوط الثاني.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر للإصابة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، بعد تدخل من جانب محمد أبو العلا طبيب المنتخب، ليعود الشناوي للمشاركة مع المنتخب.

وصوب مصطفى محمد لاعب منتخب مصر تصويبة قوية في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، مرت بجوار مرمى منتخب غينيا.

واستحوذ لاعبي منتخب مصر، على الكرة في وسط الملعب دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى منتخب غينيا.

وأشرك روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، حيث أشرك أحمد رمضان بيكهام بدلا من محمد هاني، وأشرك حمدي فتحي بدلا من محمود حمادة

وفي الدقيقة 69 من عمر اللقاء، صوب محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر تصويبة قوية بعد تمريرة من جانب محمد صلاح، تألق حارس مرمى منتخب غينيا في التصدي لها.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة من المنتخبين خلال مجريات المباراة على مرمى محمد الشناوي وحارس مرمى منتخب غينيا.

وكان منتخب غينيا قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق جراسي، قبل أن ينجح محمود حسن تريزيجيه في تعديل النتيجة في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

 



[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت