أزمة هجومية في الأهلي قبل مواجهة سان جورج بدوري الأبطال

سبتمبر 27, 2023





09:39 ص | الأربعاء 27 سبتمبر 2023

أزمة هجومية في الأهلي قبل مواجهة سان جورج بدوري الأبطال

فريق الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة على مستوى خط الهجوم، قبل مواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، الجمعة المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد سقوط الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن في فخ الإصابة قبل موقعة الجمعة أمام بطل إثيوبيا، وعدم قيد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

غموض موقف كهربا وصلاح محسن بسبب الإصابة.. والقيد يبعد موديست

وطالت الإصابة ثنائي الفريق كهربا وصلاح محسن، إذ يعاني كهربا من إصابة في العضلة الخلفية، بينما اشتكى صلاح محسن من إصابة في العضلة الخلفية.

وتكمن الأزمة في غموض موقف الثنائي كهربا وصلاح محسن، من المشاركة أمام سان جورج، إذ تحتاج إصابات العضلة الضامة والخلفية، فترة من الراحة قبل العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

ويخضع كهربا وصلاح محسن لفحص طبي اليوم، خلال عودة المارد الأحمر، لتدريباته اليوم الأربعاء، عقب الراحة التي حصل عليها أمس الثلاثاء.

في المقابل، لن يشارك أنتوني موديست مع الأهلي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي، بسبب قيده في فترة القيد الثالثة المستحدثة خلال شهر سبتمبر الجاري، ويحق له المشاركة بشكل طبيعي بداية من دور المجموعات الأفريقي.

وحسم الأهلي بقيادة مارسيل كولر، موقعة الذهاب أمام فريق سان جورج بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على استاد القاهرة.

 


[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت