شوبير: الأهلي رفض التعاقد مع إمام عاشور بـ500 ألف جنيه.. وموديست في تحد

سبتمبر 27, 2023





11:06 ص | الأربعاء 27 سبتمبر 2023

شوبير: الأهلي رفض التعاقد مع إمام عاشور بـ500 ألف جنيه.. وموديست في تحد

إمام عاشور لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة بشأن إمام عاشور لاعب وسط الأهلي والمنضم حديثًا من فريق ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا أنه تم عرضه على مسئولي القلعة الحمراء قبل عدة سنوات ولكن تم رفضه.

مدير تعاقدات سابق كشف أن الرؤية الفنية وراء رفض التعاقد مع إمام عاشور

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»: «مدير تعاقدات سابق في الأهلي أبلغني أن أمام عاشور لاعب الأهلي الجديد رشحه لمسئولي النادي قبل عدة سنوات عندما كان لاعبًا شابا، وأكد لإدارة النادي أنه سيكون لاعبا كبيرا، والتعاقد معه كان سيكلف خزينة النادي 500 ألف جنيه».

وأضاف أن إدارة النادي الأهلي رفضت التعاقد مع إمام عاشور، بسبب الرؤية الفنية للمسئولين عن قطاع الكرة في ذلك الوقت.

وأوضح أن الإدارة الفنية رفضت التعاقد أيضا مع البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق، ولكن اللاعب تألق بشدة مع الفريق السماوي وصنع حالة كبيرة في الدوري الممتاز وقتها.

وتحدث نائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن صفقة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست قائلا: «موديست أمام تحدٍ كبير له مع الأهلي، إما تبييض وجه مارسيل كولر وإدارة النادي أو أنه سيتم غلق صفحة التعاقد مع لاعبين من أوروبا».

وأكد أنه حال فشل موديست لن يتم التعاقد مع لاعبين من أوروبا في مصر، لأن الاتجاه داخل مصر في التعاقدات يكون في الغالب من أفريقيا أو أمريكا الجنوبية وليس من أوروبا.


[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت