كيف سيعوض ليفربول غياب صلاح بأمم إفريقيا؟.. كلوب يجيب

ديسمبر 29, 2023





01:32 م | الجمعة 29 ديسمبر 2023

كيف سيعوض ليفربول غياب صلاح بأمم إفريقيا؟.. كلوب يجيب

صلاح وكلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن غياب لاعبه محمد صلاح الذي سيشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في يناير 2024 رفقة منتخب مصر، موضحا أن لديه حلول لتعويض خسارة «مو» في الفترة المقبلة.

كلوب يتحدث عن حلول ليفربول لتعويض غياب محمد صلاح

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي عن محمد صلاح: «كل خطة طويلة الأمد لديّ تعتمد على اللاعبين المتاحين في الفريق، لدينا بعض الحلول وآمل أن تكون لدينا تلك الحلول بعد مباراة نيوكاسل».

وأضاف مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي: «لقد كان الأمر أسوأ في الماضي إذ كنا نخسر صلاح وساديو ماني معا، علينا تجاوز ذلك الموقف».

كلوب يوضح السر وراء قوة دفاع ليفربول هذا الموسم

وتابع عن سر جعل الفريق الأقوى دفاعا في الدوري: «الجميع اقتنع بالطريقة التي يجب أن ندافع بها في الآونة الأخيرة، كثفنا الضغط المضاد، وهو ما يساعدنا في الدفاع أيضًا».

وعن إلغاء هدف لليفربول أمام بيرنلي، الأسبوع الماضي، قال كلوب: «لا أعتقد أنني يجب أن أجيب على هذا السؤال بخصوص تقنية الفيديو، أعطيك في كثير من الأحيان الفرص لاستخدام كلماتي ثم تقولون قال كلوب، المشكلة التي نراها جميعا في كل مباراة هي كيف يكون ذلك ممكنا؟ سجلنا هدفان أمام بيرنلي كانا صحيحين».

واختتم كلوب تصريحاته: «روبرتسون يغيب حتى نهاية يناير، وماك أليستر سينضم للتدريبات، وستقيم جاهزيته لمباراة نيوكاسل.. أما باجسيتيش فلا يزال يجري التعامل معه بحذر، لأنه مازال بحاجة لوقت كاف قبل استعادة عافيته وقدراته البدنية تمامًا.. بينما تياجو فحالته تتحسن، وسيعود خلال شهر يناير لكن لابد من الانتظار وعدم إشراكه بشكل مبكر».

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل، يوم الاثنين المقبل في المباراة التي ستجمعهما في الجولة الـ20 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


[ad_2]

المصدر: الوطن سبورت