المدافع الجامبي أصبح الصفقة الأولى لـ”الراقي”
دقت ساعة الصفقات في الدوري السعودي، والبداية عند الأهلي، بطل آسيا الذي كشف عن أول تعاقداته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو المدافع الجامبي أبوبكر سيدي كينتيه.
وأعلن الأهلي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع الجامبي أبوبكر سيدي كينتيه، قادمًا من ترومسو النرويجي، بعقد يمتد لـ5 سنوات مقبلة، وينتهي في 2031.