قال المغربي جمال السلامي، مدرب منتخب الأردن، إن رهبة المباراة الافتتاحية التي سيطرت على لاعبيه خلال ظهورهم الأول في كأس العالم قد اختفت، مؤكدًا ثقته في قدرة فريقه على تقديم الأداء المطلوب أمام الجزائر، غدا الثلاثاء.
واستهل الأردن، مشواره المونديال، بالخسارة 1-3 من النمسا، فيما خسرت الجزائر، بثلاثية دون رد أمام الأرجنتين، من توقيع ليونيل ميسي.
وقال السلامي في تصريحات إعلامية، نشرتها شبكة رويترز “نعلم أن رهبة المباراة الأولى أصبحت خلفنا الآن. اللاعبون أصبحوا أكثر ثقة في قدراتهم”.
وأضاف “الآن هم أكثر هدوءاً واطمئناناً إلى أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم على أرض الملعب”.
وحذر جمال السلامي، من استخلاص استنتاجات مبالغ فيها من خسارة الجزائر أمام الأرجنتين.
وعلق “لقد لعبوا أمام أبطال العالم، المنتخب الجزائري قوي هجومياً، سريع، ويملك لاعبين مهمين، حتى بين البدلاء”.