
وأكد المصدر أن إدارة الأهلي أبلغت لاعب إنبي علي محمود رغبتهم في التعاقد معه، وهناك قناعة كاملة داخل إدارة الكرة والجهاز الفني بقيادة الحسين عموتة بالتعاقد معه، وأنه سيكون إضافة قوية للفريق.
ويضع الأهلي اللاعب ضمن قائمة الأسماء المرشحة لتدعيم الفريق، بعد المتابعة الفنية التي حظي بها خلال الفترة الماضية، حيث ترى الإدارة أن إمكانياته الفنية تتناسب مع احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، وبديل مناسب للمالي أليو ديانج الذي رحل عن الفريق بعد نهاية عقده.
وأضاف المصدر أن إدارة الكرة طلبت من اللاعب بالضغط على إدارة ناديه ومطالبتهم بعدم المبالغة في شروطهم للتخلي عن خدماته من أجل حسم الصفقة.
وأوضح أنه خلال الساعات الماضية جرت اتصالات مع اللاعب، وجرى إبلاغه بأن هناك لاعبين آخرين مرشحين وحال التمسك بالشروط المبالغ فيها قد يتم التحول للاعب أخر.
ولم تصل المفاوضات بين إدراتي إنبي والأهلي إلى اتفاق نهائي حتى الآن، بسبب بعض التفاصيل المالية وشروط إتمام الصفقة، ما دفع مسئولي الأهلي إلى مطالبة اللاعب بالمساهمة في تقريب وجهات النظر لتسهيل المفاوضات وحسم الصفقة.