حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على طمأنة الجماهير المصرية على صحته، عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.
وكان ميدو تعرض لأزمة صحية، يوم الإثنين الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يعود إلى منزله أمس الثلاثاء بعد استقرار حالته الصحية.
تصريحات ميدو بعد الأزمة الصحية
وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “النهار”: “حابب أشكر كل الناس اللي سألت عليا، بداية من أزمة نجلي حسين التي تعرض لها ولكن ده ابتلاء ودايما ربنا يحمل لنا الخير، كنت بحاول أوصل لأبنائي رسالة إن الشخص لازم يظل ثابت مهما كانت الظروف من حوله صعبة”.
وأضاف: “كان لدي أمل كبير إن العقوبة، التي وقعت على نجلي حسين يتم تخفيفها في جلسة الاستئناف يوم الإثنين الماضي، لكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وإن شاء الله حسين يخرج أقوى من الموقف ده”.
وتابع: “رجعت إلى منزلي بعد الحكم الذي صدر ضد حسين، شعرت بتعب شديد ونبضات قلبي زادت وصدري وجعني ومكنتش عارف اتنفس وذهبت إلى المستشفى بعد ذلك، علمت أن حسين تأثر بشدة بعدما علم بتعبي، لذلك قررت مغادرة المستشفى على مسؤوليتي”.
واختتم ميدو تصريحاته: “بعد مغادرتي المستشفى شعرت بالتعب مرة آخرى، قمت بعمل بعض الفحوصات الطبية، ظهر أن فيه جلطة خفيفة، حاليا أقوم بعمل رعاية صحية كاملة في المنزل”.
حبس نجل أحمد حسام ميدو
وكانت محكمة مستأنف الطفل قضت يوم الإثنين الماضي، برفض الاستئناف المقدم من نجل أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وتأييد حبس نجله لمدة 7 أشهر، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة دون رخصة.
اقرأ أيضًا:
“معادلة حسام حسن”.. رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام إيران في كأس العالم 2026
مشادة كلامية بين كارلوس كيروش وبيلنجهام بعد نهاية مباراة غانا وإنجلترا