بونو يتحدى كبار العالم: لا يهمنا الخصم القادم.. وهدفنا إسقاط الجميع

BySayed

يونيو 25, 2026


تصريحات مثيرة من النجم المغربي بعد التأهل لدور الـ32

أطلق ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، رسالة قوية إلى منافسي “أسود الأطلس” بعد حسم التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن المنتخب المغربي لا يفكر في هوية منافسه المقبل بقدر تركيزه على مواصلة المشوار وتحقيق الانتصارات.

وحجز المنتخب المغربي مقعده في الأدوار الإقصائية بعدما تعادل مع هايتي بنتيجة 2-2 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدرة بفارق نقطتين.

ورغم ضمان التأهل، اعترف بونو بأن المنتخب المغربي لم يظهر بأفضل صورة ممكنة خلال مواجهة هايتي، مشيرًا إلى أن البداية لم تكن مثالية.

اقرأ أيضًا.. فيديو: مبابي يضرب عرش الظاهرة ويواصل ملاحقة ميسي

وقال حارس الهلال السعودي في تصريحات لشبكة قنوات “الرياضية” المغربية: “لم ندخل المباراة أمام هايتي بشكل جيد، لكننا استطعنا مع مرور الدقائق تدارك الأمر، وجعلنا الأمور أفضل داخل الملعب”.

وأوضح: “إذا كنا نرغب في الذهاب إلى أبعد نقطة في هذا المونديال، فلا يجب أن نفكر في هوية الخصوم، بل يتعين علينا الفوز على أي فريق نواجهه”.

كما حرص بونو على توجيه رسالة شكر إلى الجماهير المغربية التي ساندت الفريق طوال مشواره في البطولة، مؤكدًا أن اللاعبين يشعرون بالدعم الكبير الذي يتلقونه داخل المدرجات وخارجها.

وأضاف: “نشكر الجماهير التي تساندنا باستمرار، وهدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في كأس العالم”.

ويأمل منتخب المغرب في مواصلة نتائجه الإيجابية خلال الأدوار الإقصائية، ومواصلة كتابة فصل جديد من إنجازاته على الساحة العالمية، بعدما ضمن مكانه بين أفضل المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32.



المصدر – كوورة

By Sayed