“أسود الأطلس” حققوا انتصارًا عريضًا على هايتي
تغنى إعلامي سعودي بمنتخب المغرب، بعد تأهله إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، معتبرًا أنه أفضل منتخب عربي في المونديال، وهو المرشح الوحيد للذهاب بعيدًا.
وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ32 من كأس العالم، عقب الفوز على هايتي 4-2، فجر الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف خلف منتخب البرازيل.
وقال الإعلامي السعودي عبدالرحمن الحميدي عبر برنامج “نادينا” على قناة “MBC 1”: “كما توقعنا وتوقع كل المحللين قبل البطولة، تأهل المنتخب المختلف عن المنتخبات العربية، والأكثر ترشيحًا للذهاب بعيدًا”.
وأضاف: “أسود الأطلس أكدوا صدق هذه الترشيحات غير العاطفية، وأن المغرب كمنظومة، وكأسماء فردية، وكأداء جماعي، وكإرث صنعوه في المونديال الماضي والحالي، حتى اللحطة هم المنتخب العربي الأفضل”.
وأتم: “الدليل على ذلك، هو حصد 7 نقاط في دور المجموعات بمونديال 2022، ثم 7 نقاط في المونديال الحالي لتعبر به إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، ديما مغرب”.
يُذكر أن منتخب المغرب كان أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، وذلك في مونديال 2022 في قطر، قبل الخسارة أمام فرنسا وكرواتيا لينهي البطولة في المركز الرابع.