مورينيو: أتمنى خسارة لاعبي الريال في كأس العالم

BySayed

يونيو 25, 2026


أجواء كأس العالم تحفزني لتدريب أحد المنتخبات الوطنية

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن رغبته في استعادة لاعبي ريال مدريد بأسرع وقت ممكن، للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد، حتى لو كان ذلك يعني خروجهم من كأس العالم.

ونشرت صحيفة “سبورت” تصريحات مورينيو خلال مقابلة مع لاعب كرة القدم السابق أديبايو أكينفينوا، في بودكاست “Beast Mode On”.

وقال مورينيو مازحًا “أتمنى أن يخسر لاعبو ريال مدريد في المونديال، ويذهبوا في إجازة، لأنني أريد استعادة خدماتهم للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد”.

ويعكس هذا الرد الساخر، عقلية المدرب البرتغالي، الذي بات يركز على العمل في مدينة فالديبيباس والاستعداد للموسم المقبل، سعيًا لإعادة ريال مدريد إلى قمة كرة القدم.

وخلال الحوار، تطرق مورينيو إلى شخصيته، مؤكدًا أن المدرب الذي يعود اليوم إلى ريال مدريد، يختلف كثيرًا عن الشخص الذي تولى تدريب الفريق لأول مرة.

وقال “عندما كنت أصغر سنًا، كنت أكثر اندفاعًا بكثير. لم أكن أفكر فيما سأقوله أو في عواقب كلامي. ومع الخبرة، تتعلم كيف تتحكم في مشاعرك بطريقة مختلفة، لكن دون أن تفقد طبيعتك. لا أستطيع أن أفقد هويتي”.

وكشف جوزيه مورينيو أيضًا عن رغبته في خوض تجربة تدريب أحد المنتخبات الوطنية مستقبلًا.

وقال “بيئتي الطبيعية هي كرة القدم على مستوى الأندية. أحب التدريب يوميًا، وخوض المباريات 3 مرات في الأسبوع، والعيش مع اللاعبين، والعمل معهم، ومناقشتهم، واحتضانهم، وحتى توجيه ركلة لهم أحيانًا”.

وأضاف “لكن عندما أشاهد الأجواء العاطفية في كأس العالم أو بطولة أوروبا، أشعر بأنها تجربة أود خوضها”.



المصدر – كوورة

By Sayed