
وأكد مصدر مقرب من أحمد مصطفى زيزو، أنه لم يحدث أي تواصل من مسؤولي الأهلي بشأن تخفيض عقده مع النادي، مشيرا إلى أن ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، وأن اللاعب يرفض فكرة التخفيض من الأساس، خاصة أن هذا عقد بينه وبين النادي.
وتابع: «وصلت إلى زيزو عروض خارجية خلال الفترة الماضية، لكن رغبة اللاعب البقاء داخل النادي الأهلي، ومساعدة الفريق في الفوز بالبطولات، خاصة أن هذه كانت رغبته عندما رحل عن نادي الزمالك في وقت سابق.
تحركات في الأهلي لخفض رواتب اللاعبين
وأوضح الإعلامي أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي يسعى لتخفيض رواتب بعض اللاعبين من بينهم زيزو وتريزيجيه، كاشفا أنه ضمن تلك الخطط اقتراب الأخبر من الرحيل عن النادي الأهلي، وانتقاله إلى الرياض السعودي مقابل مليون دولار، بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية.
وجاء رحيل محمود حسن تريزيجيه، في ظل رغبة إدارة الأهلي بالنزول بالرواتب داخل النادي خلال الفترة المقبلة، وخلق حالة من التكافؤ والانضباط داخل غرفة الملابس.