
كشف حسن حشاتة، المدير الفني السابق، لمنتخب مصر عن كواليس مكالمته مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك عقب تعادل الفراعنة مع إيران 1-1، في ختام دور المجموعات لكأس العالم والتأهل إلى دور الـ32.اضافة اعلان
وقال حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “حسام حسن، بيحرق دمه، بيحرق دمه عشان منتخب مصر”، مضيفًا: “شوفنا حسام حسن، بيخرج لاعبين من مباراة إيران، وده يخلينا نقيمه بشكل كبير جدًا”.
وأضاف: “احنا بنبكي من الفرحة أو بنبكي على منتخبنا، حسام حسن، خلانا نبكي من الفرحة”.
وعن مكالمته مع حسام حسن، عقب مباراة إيران، قال: “حسام حسن، تحس أنه اتغير تمامًا، بيتكلم معانا على أساس إننا داعمين ليه”.
وأتم: “أنا باركت لـ حسام حسن، وقولتله كمل ، احنا هنفضل في ضهرك”.