أخبار

سوتشي الروسي يهدد يحيى عطية الله عبر “بطولات”.. ويكشف ثغرة في العقد

أصبحت هناك حالة من الغضب الشديد داخل نادي سوتشي الناشط في الدرجة الثانية في روسيا من تصرفات الظهير الأيسر، يحيي عطية الله، وعدم ظهوره وعودته إليه من جديد.

ويرتبط يحيى عطية الله بعقد مع سوتشي الروسي حتى 30 يونيو 2026، ولكن كانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبله مع ارتباط اسمه بإمكانية الانتقال إلى الأهلي.

ولكن نادي سوتشي كان دائم النفي حول وجود أي عرض من قبل الأهلي خلال الفترة الماضية وفي النهاية، جاء عرض روسي وآخر إيراني من فريق بيرسيبوليس.

عرض بيرسيبوليس كان الأقرب لإنهاء قصة، يحيى عطية الله، مع سوتشي على سبيل الإعارة ولكن اللاعب اختفى ولم يعد يرد على اتصالات النادي الروسي باعتراف من المدير الرياضي، أندريه أورلوف.

اقرأ ايضًا.. فيرنسفاروش المجري يرد عبر بطولات على أنباء اهتمام الأهلي بضم بن رمضان

يحيي عطية الله لاعب سوتشي مهدد بالايقاف

وتواصل “btolat.com” مع أورلوف لمعرفة الأسباب الممكنة للمشكلة وقال: “نحاول الاتصال باللاعب أو وكيله ولكن تصرفاتهما غير احترافية على الإطلاق”.

وأضاف: “إذا استمر الأمر على هذا الحال، سنتحرك في الأسبوع المقبل ضده برفع دعوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على حقوقنا”.

وكشف أورلوف لـ“btolat.com” أن هناك ثغرة في عقد عطية الله مع سوتشي: “هناك بند يتيح دفع شرط جزائي لضم اللاعب دون أي مفاوضات في حالة هبوطنا للدرجة الثانية وهذا ما حدث للفريق، ولكن لا أستطيع الإفصاح حاليًا عن القيمة المادية”.


[ad_2]
المصدر: بطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى