الطائي يستعيد فاي.. والديربي يغير موعد التدريبات

أبريل 18, 2023

عاد الكاميروني كولنز فاي الظهير الأيمن لفريق الطائي الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، الثلاثاء، بعد تعافيه من إصابة عضلية في الساق.
وتجددت إصابة فاي في لقاء فريقه أمام الخليج ضمن الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي، وغاب على إثرها عن اللقائين الأخيرين لفريقه أمام الرائد والهلال.
وتشكل عودة المدافع الكاميروني دفعة معنوية مهمة للروماني ميريل رادوي مدرب الفريق الذي يعول على اكتمال صفوفه قبل مواجهة أبها في 27 أبريل الجاري لحساب الجولة الـ24 من الدوري.
وكان الروماني رادوي قد اخضع اللاعبين إلى تدريبات عصرا على ملعب النادي بدلا عن موعدها السابق في الفترة المسائية حتى يتسنى للاعبين مشاهدة مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر والمقدم من الجولة الـ25.
وبدأت الحصة التدريبية بالتركيز على النواحي البدنية، حيث أجرى اللاعبون تمارين لياقية في صالة الحديد بمنشأة النادي، وتلتها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية في المناورة التي جرت على منتصف الملعب.
ويحتل الطائي المركز الثامن برصيد 28 نقطة جمعها من 8 انتصارات و4 تعادلات، فيما خسر 11 مرة خلال 23 مباراة خاضها بالدوري. الطائي يستعيد فاي.. والديربي يغير موعد التدريبات

الطائي يستعيد فاي.. والديربي يغير موعد التدريبات

الطائي يستعيد فاي.. والديربي يغير موعد التدريبات



المصدر: الرياضية