تمت.. فابريزيو رومانو يؤكد حسم باريس سان جيرمان صفقة جواو نيفيز

يوليو 31, 2024

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع الدولي البرتغالي جواو نيفيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من بنفيكا.

ويرغب المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، في تعزيز صفوف فريقه قبل بداية الموسم التحضيري استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، بدون كيليان مبابي.

لاعب الوسط البرتغالي، لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ولكن باريس سان جيرمان تمكن من الفوز بالسباق، وذلك حسب ما أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق بسوق الانتقالات وعقود اللاعبين.

طالع أيضًا.. تقارير توضح موقف دوناروما من الانتقال إلى مانشستر سيتي

رومانو أكد أن نيفيز سينضم إلى باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين متغيّرات، كما أن ريناتو سانشيز سيعود إلى بنفيكا على سبيل الإعارة.

ومن المفترض أن يسافر جواو نيفيز إلى باريس سان جيرمان خلال اليومين المقبلين، لإجراء الفحص الطبي، بعدما تم تأجيل الأمر منذ الأسبوع الماضي.

ريناتو سانشيز كان قد رحل عن بنفيكا في صيف 2016 إلى بايرن ميونخ ولكنه لم يتمكن من النجاح في العملاق البافاري وتمت اعارته إلى سوانزي قبل أن يبيعه النادي الألماني إلى ليل الفرنسي في 2019.

ورغم تألقه في ليل، لكن بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان في 2022، تكرر معه نفس الأمر الذي عطل مسيرته في بايرن ميونخ وتمت إعارته إلى روما في الموسم الماضي، والآن في طريقه للعودة إلى بنفيكا بعد 8 سنوات.




المصدر: بطولات