اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة والأندية قبل انطلاق السوبر المصري

عُقد اليوم الثلاثاء اجتماع تنسيقي استعدادًا لإقامة بطولة كأس السوبر المصري، التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي.

وشمل الاجتماع، الذي تم في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، ممثلي الاتحاد، والشركة المتحدة للرياضة، والأندية المشاركة في البطولة.

وستشارك أندية الأهلي، الزمالك، سيراميكا كليوباترا، وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، التي تستضيفها أبوظبي.

ويأتي تنظيم السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري، والتي تنص على استضافة أربع نسخ من البطولة بشكل متتالي.

وقد فاز الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي، بعد هزيمة الزمالك في المباراة النهائية.

من المقرر أن تصل الفرق الأربعة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث ستقام التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباريات نصف النهائي.

ستُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، مع تداريب رسمية يوم 23 أكتوبر للتحضير لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

ستجمع مباراة نصف النهائي الأولى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

في حين سيلتقي الزمالك وبيراميدز في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.

أما المباراة النهائية، فستقام يوم الخميس 24 أكتوبر بين الفائزين من مباراتي نصف النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً، بينما تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.